الأسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة
أين يتم التوصيل في الإمارات العربية المتحدة؟
نحن نقدم خدماتنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. بغض النظر عن الإمارة التي تقيم فيها، فنحن نوفر لك كل ما تحتاجه.
هل تقومون بالتسليم أو الشحن خارج الإمارات العربية المتحدة؟
لا، حاليًا، نقوم بالتسليم داخل الإمارات العربية المتحدة فقط. إذا كنت ترغب في إرسال أي من منتجاتنا خارج الإمارات العربية المتحدة، فسيتعين عليك اتخاذ الترتيبات اللازمة لذلك بنفسك. سيتعين عليك تحمل أي تكاليف شحن أو مناولة أو إعادة توجيه أو أي تكاليف ذات صلة.
كيف أقوم بإنشاء حساب؟
إنشاء حساب معنا سهل. في الصفحة الرئيسية، يمكنك النقر فوق "تسجيل" وملء تفاصيلك في صفحة "تسجيل الدخول" المنبثقة والنقر فوق "إنشاء حسابي"
كيف أعرف أن طلبي تم إكماله بنجاح؟
بمجرد وصولك إلى صفحة الشكر الخاصة بنا مع تفاصيل طلبك المؤكدة، فهذا يعني أن طلبك قد اكتمل بنجاح. وسنرسل إليك أيضًا بريدًا إلكترونيًا ورسالة نصية قصيرة لتأكيد استلامنا لطلبك.
هل يمكنني إلغاء طلبي؟
نعم، ولكن فقط إذا كان الطلب لا يزال قيد المعالجة لدينا. يمكنك الاتصال بنا على الرقم +971 58 665 1195. نحن متاحون من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً (بتوقيت الخليج)، 7 أيام في الأسبوع. ومع ذلك، إذا كان طلبك موجودًا بالفعل لدى شريك التوصيل الخاص بنا، فيمكنك الاستفادة من سياسة الإرجاع المجانية لدينا، والتي تسمح لك بإرجاع العناصر التي اشتريتها خلال 15 يومًا من شرائها.
أين يتم التوصيل في الإمارات العربية المتحدة؟
نحن نقدم خدماتنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. بغض النظر عن الإمارة التي تقيم فيها، فنحن نوفر لك كل ما تحتاجه.
ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟
تتوفر لك خيارات دفع عديدة للاختيار من بينها. يمكنك استخدام بطاقات الائتمان والخصم Visa أو Mastercard، بالإضافة إلى Apple Pay. كما يتوفر خيار الدفع عند الاستلام. ادفع باستخدام إحدى الطرق التالية: 1- الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الخصم والائتمان (Visa وAMEX وMasterCard) 2- الدفع نقدًا عند الاستلام للطلبات التي تصل قيمتها إلى 8000 درهم إماراتي كحد أقصى*
هل يمكنني التسوق دون إنشاء حساب؟
نعم، يمكنك القيام بذلك عن طريق الدفع كضيف. ومع ذلك، سنحتاج إلى بعض التفاصيل منك مثل رقم هاتفك وعنوانك، حتى نتمكن من معالجة طلبك ومعرفة مكان تسليمه.
كم من الوقت لدي لإرجاع العنصر؟
لديك 15 يومًا من تاريخ الشراء لإرجاع أي منتج يتوافق مع سياسة الإرجاع الخاصة بنا.
ما هي سياسة الإرجاع؟
سنقوم برد الأموال الخاصة بالعناصر التي تأتي مصحوبة بإثبات الشراء الأصلي مثل الإيصال أو فاتورة الضرائب
- يجب أن تكون العناصر المرتجعة في حالة جيدة وغير مستخدمة، وفي عبوتها المختومة الأصلية ومع جميع الأوراق والأجزاء والملحقات التي جاءت معها
- سنقدم لك استردادًا كاملاً للمبلغ عبر طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك
- قد يكون هناك بعض الأجهزة الإلكترونية والعناصر الأخرى التي قد لا يكون من الممكن إرجاعها أو قد يتم تطبيق رسوم إعادة التخزين عليها.
هل سأحصل على استرداد ضريبة القيمة المضافة عندما أقوم بإرجاع أحد العناصر؟
سيتم تضمين مبلغ ضريبة القيمة المضافة في إجمالي مبلغ الاسترداد. تأكد من إظهار إثبات الشراء - الإيصال أو فاتورة الضريبة - عند إرجاع المنتج (المنتجات).